المواقف والمداخل

تصاريح المواقف

يجب عرض تصريح موقف السيارة الخاص بك للوصول إلى مناطق مواقف السيارات الموضحة في الخريطة أدناه. ستتيح لك هذه التصاريح الوصول إلى مكان السباق في عطلة نهاية الأسبوع وتسمح لك بالوصول إلى مناطق مواقف السيارات الخاصة بفئة تذكرتك. يرجى ملاحظة أنه بدون هذه العناصر لن يُسمح لك بركن سيارتك داخل المكان.

لاستلام شاراتك، ستحتاج إلى عرض تذاكرك الإلكترونية بوضوح مع رمز الاستجابة السريعة على جوالك أو الحصول على إحضار نسخة مطبوعة من تذاكرك الإلكترونية . بمجرد استلام شاراتك، ستنتهي صلاحية تذكرتك الإلكترونية.

كيف تحصل على تصريح المواقف الخاص بك

يجب الحصول على تصاريح موقف السيارات من مركز الزوار يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الطريق إلى مركز الزوار

نوصي بشدة بالحصول على عناصر الدخول في أقرب وقت ممكن لتجنب ازدحام اللحظات الأخيرة. يتعين عليك الحصول على تصريح موقف السيارة الخاص بك بشكل مسبق قبل عطلة نهاية أسبوع السباق، حيث ستحتاج إليه لتتمكن من الوصول إلى مكان الحدث. مواقف السيارات مخصصة حصرياً لحاملي تصاريح مواقف السيارات. لن يكون هناك مواقف مدفوعة للسيارات.

موقع مواقف السيارات

حدد نوع تذكرتك للعثورعلى منطقة مواقف السيارات الخاصة بك

"لحاملي تذاكر الدخول العام والمدرجات الرئيسية والوسطى يجب استلام سوار المعصم من كشك التذاكر قبل التوجه إلى بوابة الدخول حيث سيتم اعتماد سوار المعصم وإجراء الفحص الأمني سيتم توصيل واستلام أوبر وكريم بجوار رد سي مول قبل منتصف الليل. بعد منتصف الليل ، سيكون بجوار موقف السيارات في المدرجات الوسطى.

آخر المستجدات