هل انت محصن من كورونا؟

معلومات التطعيم كوفيد19

نتمنى في سباق جائزة السعودية الكبرى أن تكون أنت وأحبائك بصحة جيدة. في إطار متابعتنا للموقف وتوجيهات السلطات المحلية، فإننا نطلب من ضيوفنا الدوليين الالتزام بالإرشادات التالية والمتعلقة بكوفيد-19:

يجب أن يتم تطعيم الضيوف بالكامل بلقاحات معتمدة من وزارة الصحة السعودية ، ويجب أن يكونوا قادرين على إظهار دليل على التطعيم - من خلال شهادة التطعيم - مع أحد اللقاحات أدناه:

- فايزر بيونتيك

- موديرنا

- أكسفورد أسترازينيكا

- لقاح جونسون آند جونسون

- سينوفارم + جرعة معززة من أحد اللقاحات المعتمدة (1-4)

- سينوفاك + جرعة معززة من أحد اللقاحات المعتمدة (1-4)

- جرعة معززة من سبوتنيك + أحد اللقاحات المعتمدة (1-4)

- كوفاكسين + جرعة معززة من أحد اللقاحات المعتمدة (1-4)

- نوفافاكس + جرعة معززة من أحد اللقاحات المعتمدة (1-4)

*الجرعة المعززة من لقاح كوفيد-19 إلزامية لمن أتمّ 8 أشهر بعد تلقي الجرعة الثانية. __متطلبات الزوار الدوليين__ قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية: - يجب أن تكون الحالة محصن بشكل كامل - تسجيل حالة التطعيم عبر موقع "مقيم" - نتيجة سلبية لاختبار PCR أو اختبار المستضد وذلك في غضون 48 ساعة قبل المغادرة إلى المملكة. - تحميل تطبيق "توكلنا" قبل المغادرة والتسجيل خلال 8 ساعات من الوصول إلى المملكة - الاشتراك في تأمين كوفيد __متطلبات الزوار الدوليين والمحليين__ لدخول الحدث: - يقتصر الدخول على الأفراد الحاصلين على جرعات اللقاح بالكامل وفقاً للحالة الصحية في تطبيق توكلنا (محصّن)، بما في ذلك الفئة العمرية (5-11 عاماً) - يجب التحقق من حالة "توكلنا" عند الدخول إلى الحدث - لا يسمح بالدخول بدون كمامة - يتم التحقق من الحالة الصحية في توكلنا تلقائياً عن طريق إلزام الزوار بمسح الرمز المخصص لتصاريح التحقق الآلي من الحالة الصحية قبل الدخول خلال الحدث: - الامتثال للإجراءات الوقائية - الالتزام بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في الأماكن المفتوحة والمغلقة - الالتزام بالتباعد الاجتماعي لمسافة متر ونصف بين الأفراد - تعقيم اليدين - غسل اليدين - تجنب المصافحة نحثك على أن تكون مسؤولاً عن صحتك. تأكد من أنك تشعر بالراحة قبل الانطلاق ، ولا تسافر إذا لم تكن كذلك. إذا بدأت في الشعور بأعراض COVID-19 ، مثل السعال الخفيف أو الحمى أو ضيق التنفس ، فاعزل في الفندق واطلب المشورة الطبية. لحالات الطوارئ المتعلقة بـكوفيد-19 أثناء إقامتك في المملكة، اتصل على: 937 أو عبر الواتس آب: 920005937. شكراً لك على مساعدتنا في الحفاظ على أمان فعالية جائزة السعودية الكبرى.